الشتاء وصحة البشرة دونت ميكس .. 3 مشروبات طبيعية للتخلص من الجفاف

المنزل
19
0
sample-ad


كتبت سلمى الدمرداش


علاقة عكسية تربط بين فصل الشتاء والعناية بالبشرة، ففى الوقت الذى تعشق فيه كثير من الفتيات الطقس الشتوى يجدن صعوبة بالغة فى العناية بالبشرة، خاصة أن “الجفاف” هو المشكلة الرئيسية التى تواجههن ويترتب عليها كثير من المشكلات الأخرى مثل الالتهابات وظهور الحبوب والرؤوس السوداء، الأمر الذى يؤثر على جمال المرأة بشكل عام، وتحاول الفتيات أن يجدن حلولا للتغلب على مشكلة الجفاف فى فصل الشتاء بعيدًا عن استخدام المرطبات التقليدية التى لم تعد تقدم لهم العناية المطلوبة.

 

وفى تقرير لموقع hudabeauty ، ذكر خلاله مجموعة من المشروبات الطبيعية تساعد على التخلص من جفاف البشرة ومنحها ترطيب طبيعى يزيد من صحتها وجمالها.

 

ومن أبرز هذه المشروبات:

1- الليمون الدافئ:

ناهيك عن الفوائد العديدة التى يحتوى عليها الليمون لعلاج نزلات البرد وزيادة مناعة الجسم، إلا أنه يعمل على خفض الدهون فى الجسم، والعناية بالبشرة وترطيبها، فقط اعصرى ليمون فى كوب من الماء الساخن وضعى شرائح الليمون أيضًا وتناوليه مرة يوميًا.

 

2- الشاى الأخضر:

إن كنتِ تفكرين فى مشروب يحافظ على رشاقتك وبشرتك معًا، فلن تجدين أفضل من كوب الشاى الأخضر يوميًا، اغلى أوراق الشاى الأخضر وتناوليها مع إضافة قليل من النعناع حسب رغبتك.

3- مشروب القرفة والتفاح:

تعتبر القرفة واحدة من العناصر المهمة للبشرة والجسم، إذ تمنح البشرة ترطيبا وعناية مميزة وتمنحك شعورا بجمال وصحة بشرتك، احضرى قدر من الماء الدافئ وضعى فيه عودان من القرفة الخشب ونصف ثمرة تفاح وملعقة من العسل واتركيهم على نار هادئة لمدة 20 دقيقة، بعدها تناولى كوب يوميًا.

 


موضوعات متعلقة..


عشان العناية بالبشرة تبدأ من تحديد نوعها اعرفى الخطوات لو جافة أو دهنية


5 زيوت طبيعية للعناية بالبشرة الدهنية وتخليصها من الشوائب

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة