الزهر لما يلعب.. المليونيرة الصغيرة كايلى جينر تبدأ مشروعا جديدا

المنزل
7
0
sample-ad

أصبحت كايلى جينر على المسار الصحيح لتصبح أصغر “مليونيرة” عصامية، على الرغم من اختلاف الآراء على كلمة عصامية، لكن الحقيقة أنها برغم شهرتها الواسعة التى ورثتها عن عائلتها “كاردشيان” التى ساعدتها على الانتشار بسهولة، فهى من بدأت فكرة  “ليب كيت” التى فكرت فيها عندما كانت تبحث عن لون قلم تحديد للشفاه بنفس لون أحمر الشفاه، ولم تجد دائمًا اللون المناسب ومن هنا أتت لها فكرة صناعة أحمر شفاه يأتى معه قلم التحديد الخاص به، ونالت إعجاب الجميع وبدء الكثير من العلامات التجارية الخاصة بالميكاب تقوم بتقليدها.

كايلى جينر

وبفضل “ليب كيت” أصبح لدى كايلى خط مكياج جعل منها أصغر مليونيرة فثروتها قاربت على البليون، وأصبحت تتخطى الـ900 مليون دولار، بالإضافة الى مجال العقارات الذى تستثمر فية بنجاح، والإكسسوارات التى تقوم ببيعها فى موقعها الإلكترونى والمتاجر الخاصة بها.

كايلى جينر

ووفقا لمكتب “الولايات المتحدة للعلامات التجارية” فكايلى ستطلق ثلاث علامات تجارية جديدة خاصة بالعناية بالبشرة، وهى “كايلى سكين من كايلى جينر” واثنين منفصلين لكايلى سكين هما استخدام اسم خاص بالعناية بالبشرة والآخر سيحصل على اسم لمتاجر التجزئة وهذا ينطبق على مجموعة المتاجر الخاصة التى تفتتحها.

كايلى جينر

أما عن خط العناية بالبشرة الخاصة بها سيشمل مجموعة واسعة من المنتجات مثل تقشير البشره وكريمات ترطيب للبشرة وماسك البشرة وسيروم ومنظف للبشرة وأيضاً مطهرات البشرة.

ووفقاً لموقع “تريدمارك نينجا” فإن موقع kylieskin قد سجل بالفعل فى يوليو على الرغم من أن الموقع غير قابل للعرض حالياً، وجدير بالذكر أن كايلى أصبحت أم لطفلة أطلقت عليها اسم “ستورمى” فهذا كان حلمها منذ طفولتها.


موضوعات متعلقة..


خبيرة تجميل كيم كارديشيان تكشف: 5 أخطاء تجميلية وراء الشيخوخة المبكرة


الفورمال عاللحم.. آخر صيحات كيم كارديشيان للإطلالة الرسمية

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة