استغنى عن الشعر المستعار.. نجمات هوليوود يتألقن بموضة "الكاريه"

المنزل
25
0
sample-ad



كتبت مارينا عادل

يعتبر الشعر هو أكثر الأشياء التى تعتنى بها النساء لأنه تاجها وسر جمالها، لذلك تبحث دائماً الفتيات عن الحلول المبتكرة للسير على الموضة وأفضل القصاتن ومن هنا بدأت الإكستنشن فى الانتشار الفترات السابقة، لكن لا داعى لاستخدامها بعد اليومن لأن موضة الشعر “الكارى” تعود من جديد، وهذا ما وضح  بموقع usmagazine الذى رصد انتشار هذه الموضة من بين نجمات هوليود اللاتى لجأن لقص شعرهن أو نزع الإكستنشن منه.

كورتنى كارداشيان:

كورتنى

قامت الفنانة والممثلة “كورتنى  كارداشيان” شقيقة كيم كارداشيان بقص شعرها الذى كان طويلاً جداً باللون الأسود الغامق إلى الكاريه ونشرت صورة لها الجمعة 10 نوفمبر على الانستجرام تعلن ذلك.

لورين كونراد:

لورين

مصففة الشعر ومصممة الأزياء “لورين كونراد” الأمريكية أعلنت عن قص شعرها إلى الستايل الكاريه، ولأنها مصففة شعر مشهورة جداً، لذلك فهى تعلن عن موضة الكاريه لهذا الموسم، ورفعت صورة لها عبر الانستجرام يوم 7 نوفمبر.

روان بلانشارد:

روان

هي ممثلة أمريكية معروفة بدورها “رايلى ماثيوز” فى مسلسل فتاة تتعرف على العالم، هى من أول من تجرأن بقص شعرها وصورت نفسها سيلفى ووضعتها على الانستجرام .

ديمى لوفاتو:

ديمى لوفاتو

هى المغنية والممثلة والكاتبة الأمريكية وهى تخلصت من خصلات شعرها الطويلة  وتعتبر أول فنانة اتخذت الخطوة  إلى جانب صبغ بعض الخصلات باللون البنى المدهب.

سيلينا جوميز:

سيلينا جوميز

لطالما كانت تضع الاكستنشن فى شعرها كى يبدو أطول ولكنها أخيراً تجرأت بعد عودتها للمغنى جاستن بيبر بإزالته وقص شعرها بل وصبغه أيضاً إلى اللون الأشقر مؤخراً فى الشهور الماضية.

موضوعات متعلقة..


الناس دى عايزة إيه يا وديع.. بالصور.. أسوأ قصات شعر حول العالم


لو مافيش أمل فى الدايت .. بالصور 6 قصات شعر “هترفعك”


15 صورة لموضة قصات شعر البنات .. اختارى لبنتك


بالصور..3 قصات شعر مناسبة لكل الوجوه..اختارى اللى تعجبك

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة