أهمها الطبطبة ع الوش.. خطوات تساعدك تصلحى مكياجك بعد العياط

المنزل
3
0
sample-ad



كتبت سلمى الدمرداش


البكاء..أحد أنواع الشعور بالراحة والتعبير عن الحزن الفرح أو كثير من الأحاسيس المختلطة، ودائمًا ما تلجأ له الفتيات أو بمعنى أدق يفرض نفسه عليهن فلا يجدن مفرا منه، وكثيرًا ما تشعر الفتيات بالإحراج بعد البكاء فى الأماكن العامة أو أمام أحد الأشخاص، فبالرغم من أنه تنفيس عما يعانين منه إلا أن الآثار التى تترطب عليه وتظهر على وجوههن فى شكل انتفاخات بالعين أو تلف المكياج يضعهن بموقف حرج، لذلك يسعين لطمث آثار البكاء هذه سريعًا.

وفى تقرير لموقع “beautyandtips” ذكر خلاله مجموعة من الخطوات لتصليح المكياج سريعًا بعد البكاء.

ومن أبرز هذه الخطوات:

 

1-الثلج والقطرة:

عليكِ أن تهدئين بشرتك أولاً، لذلك فقوالب الثلج الصغيرة وتمريرها على بشرتك برفق ستساعدك على تهدئتها بسرعة، أما احمرار العينين فيمكنك التخلص منه باستخدام القطرات الخاصة بالتهاب العين.

2-أسلوب الكيكة:

تجنبى أن تحولين وجهك إلى شكل عجين الكيك، فكثير من الفتيات يضعن كثير من المكياج بعد البكاء على اعتقاد منهن أنهن يخفين أثره بهذه الطريقة لكن الحقيقة أن الوجه يتحول إلى عجين، لذلك امسحى المكياج جيدًا واغسلى وجهك ليهدأ ثم ضعى المياكب من جديد.

3-مواساة البشرة:

“الطبطبة” على البشرة طريقة مثالية للتخلص من آثار البكاء بشكل سريع، وذلك من خلال غسل وجهك ووضع كريم مرطب مع استخدام أطراف الأصابع لتدليك البشرة برفق بنفس طريقة “الطبطبة” لتعودين إلى وهجك.

4-استعيدى ثقتك:

المكياج لا يصنع الشخص..قاعدة عليكِ أن تدركيها جيدًا، لذلك اهدئى أولاً ثم صححى مكياجك ولا تخرجين من الحمام إلا بعد الشعور بالهدوء التام لتستعيدين ثقتك كاملة.


موضوعات متعلقة..


مكياج عيون بأحدث موضة للشتا اختارى منها لمناسباتك المختلفة


اعرفى خدعة مكياج عيون فيكتوريا بيكهام على السجادة الحمراء

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق