أفضل تطبيقات الكتابة اليدويّة على iPad

تكنولوجيا
25
0
sample-ad

Notes

تطبيقات الكتابة اليدويّة على iPad

تطبيق Notes الخاص بآبل هو نقطة انطلاق كبيرة للكتابة اليدويّة على حاسب iPad. أداة الرسم الافتراضيّة هي القلم، ويُمكنك الحصول على ورقة أفقية للرسم عليها.

يتميز التطبيق بسهولة استخدامه، لكن المشكلة هي أن أدوات الرسم محدودة، كما أن هناك نوع واحد فقط من أقلام الكتابة. يُمكنك الحصول على ورقة واحدة للرسم، ولا يُمكن توسعتها، كما أنه لا يُمكنك تغيير الورقة إلى ورقة مُسطّرة أو ورقة رسم بياني.

 

Paper

هذا التطبيق واحد من أفضل تطبيقات الكتابة لحاسب iPad، كما أنه مُصمّم للعمل مع قلم FiftyThree، بالإضافة إلى أنه تطور كثيرًا منذ وصول قلم آبل.

رغم أن التطبيق لا يسمح لك بتوسعة ورقة الكتابة، إلا أنه يشتمل على مجموعة كبيرة من أدوات الرسم والكتابة.

تطبيقات الكتابة اليدويّة على iPad

رابط تحميل التطبيق

 

Penultimate

يأتي هذا التطبيق بميزة التكامل مع Evernote، بحيث يُمكن الاتصال مع Evernote وإنشاء المُلاحظات المكتوبة بخط اليد والتي يُمكن البحث من خلالها بواسطة Evernote.

بالإضافة إلى مزايا أخرى مثل إمكانيّة إضافة صفحات أخرى إلى مُلاحظاتك. يُمكنك الاختيار من بين مجموعة واسطة من أنواع الأوراق. لكن لديك قلم واحد فقط للكتابة به، وهو مُتوفر بخمسة أحجام مُختلفة.

تطبيقات الكتابة اليدويّة على iPad

رابط تحميل التطبيق

 

جميع التطبيقات السابقة مُتوفر مجانًا، ويُمكنك الحصول على تطبيقات أخرى ذات مزايا أوسع لكن عليك دفع مبلغ 4.99 دولار على الأقل. وهذه التطبيقات هي هالآتي:

Notability رابط التحميل

MetaMoJi Noteرابط التحميل

Mazecرابط التحميل

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق