أحزمة فساتين الزفاف.. إضافة ساحرة فاختاري الأنسب منها

المنزل
27
0
sample-ad

وفي السنوات الأخيرة ابتكر مصممي الأزياء شيء جديد يسمى “أحزمة الفساتين” أصبح صيحة في عالم الموضة، وتتنوع أشكال هذه الأحزمة ما بين الورود والتطريزات وغيرها من الإكسسوارات التي تزين فستان الزفاف. وحتى لا تصيبك الحيرة عند اختيار الحزام المناسب لكِ يمكن الاطلاع على الآتي التي نشرته مجلة فستاني:


الأحزمة الملونة

ظهرت الأحزمة الملونة لفترة كبيرة وخاصة اللون الأسود والألوان الفاتحة مثل الوردي وغيرها وذلك من أجل كسر الشكل التقليدي لفساتين الزفاف. واعتمد بعض مصممي الأزياء مثل ريم عكرا Reem Acra وغيرها على هذه النوعية من الأحزمة في الفساتين.

الأحزمة المرصعة 

تنوعت أشكال الأحزمة المرصعة بين لآلئ كبيرة وصغيرة ومجوهرات مختلفة الأشكال والأحجام، ومن أكثر المصممين الذين يعتمدون على هذه الأحزمة دار أزياء موري لي Mori Lee لفساتين الزفاف.

أحزمة الورود

هذه الأحزمة تعيد كل عروس إلى فستان طفولتها الذي عادة ما كان يحوي حزام به ورد، وهذه الإطلالة تعتمد على طلة “مودرن” وزفافية للعروس. ومن أشهر المصممين الذين اعتمدوا على هذه الفكرة في تصاميمهم زهير مراد Zuhair Murad.

الحزام المعدني

اعتمد دار أزياء رومونا كيفيزا Romona Keveza على هذه الإطلالة الشبابية التي تميل إلى الملابس النهارية العصرية، وتصلح هذه الأحزمة أكثر للعروس الجريئة التي تبحث عن الاختلاف، وبالرغم من أن الأحزمة معدنية إلا أنها تضفي لمسة ناعمة على الفستان.​

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة