أجمل 10 أماكن لطلب الزواج من شريكة الحياة

سفر
72
0
sample-ad

أجمل 10 أماكن لطلب الزواج من شريكة الحياة

يمثل المكان عنصرًا مهمًّا جدًّا في أي علاقة إنسانية، بما يحمل من ذكريات لا تنسى، فما بالك بالزواج، حيث يتذكر الزوجان عادة المكان الذي التقيا فيه أول مرة، إضافة إلى مكان طلب الزواج، وحفلات الزفاف وغيرها.

ولأن الذكريات لا تمحى، فإن شبكة “سي إن إن” الأمريكية قدمت للشباب حول العالم أفضل 10 أماكن، يمكن للشاب فيها أن يتقدم بطلب الزواج من شريكة حياته.

بجوار نافورة “تريفي” – إيطاليا

 

 

تُعتبر نافورة “تريفي” بين أكثر الأماكن رومانسية في العاصمة الإيطالية روما، إذ تمتلئ المدينة “الخالدة” بالأماكن المحببة إلى القلب، وتتميز بأنها بمثابة المكان المثالي لطلب الزواج.

جزيرة بوراكاي – الفلبين

جزيرة بوراكاي هي جزيرة صغيرة تقع غربيَّ الفلبين جنوب العاصمة مانيلا، وهي واحدة من بين تلك الوجهات الخفية التي قد تجعلك تشعر أنك على جزيرة مهجورة سحرية.

شاطئ كوتا – إندونيسيا

يُعتبر شاطئ كوتا في بالي من بين أهم الوجهات المعروفة في العالم، بسبب فن الطبخ ومشهد غروب الشمس. ويمكنك أن تجد مجموعة كبيرة من السياح الذين يزورون الشاطئ من كل مكان في العالم. ومن بين الأمور التي يمكن التمتع بها هي غروب الشمس، وركوب الأمواج والسباحة.

شاطئ تولوم – المكسيك

يبدو أن الإحساس بالمغامرة مهم، ما يجعل من وجهات مثل تولوم أماكن مثالية لطرح سؤال الزواج، ويقع شاطئ تولوم في المكسيك على الساحل الشرقي لشبه جزيرة يوكاتان بالمكسيك، ويعد بمثابة موقع أثري عريق من العصور القديمة. وقد أصبح شاطئ تولوم مزارًا للسياح والمصورين، نظرًا للمزيج النادر بين البحر والرمال البيضاء، والآثار القديمة، فضلاً عن كونه من الأماكن المثالية للاسترخاء والاستمتاع بالطبيعية الخلابة.

الحاجز المرجاني العظيم – أستراليا

 

يتميز موقع الحاجز المرجاني العظيم بسمة سحرية حتى تتمتع المرأة بهذا اليوم المميز، ويقع بالقرب من ولاية كوينزلاند في شمال أستراليا ويمتد لمسافة 2300 كلم، ويُعد الحاجز المرجاني العظيم تشكيلاً ضخمًا من الشعاب المرجانية، وأكبر حيد طبيعي على وجه المعمورة، ويضم أكثر من 350 نوعًا من المرجان.

ساحل أمالفي – إيطاليا

ساحل أمالفي في إيطاليا، ويمتد من الساحل الجنوبي لشبه الجزيرة سورينتين في مقاطعة ساليرنو في جنوب إيطاليا، ويعتبر بمثابة مكان ساحر للثنائي المغامر للسير على الأقدام من قرية إلى قرية لاكتشاف المظاهر الخلابة.

جزيرة فيجي – فيجي

تبدو فيجي من المواقع المميزة، وهي دولة جزرية في ميلانيزيا في جنوب المحيط الهادئ نحو 2000 كلم شمال شرق الجزيرة الشمالية لنيوزيلندا.

البندقية – إيطاليا

تُعتبر مدينة البندقية في إيطاليا غنية نظرًا لتراثها الحضاري والفني وهي من بين أكثر المدن سحرًا لاقتراح طلب الزواج.

باريس – فرنسا

تاريخية ودراماتيكية ورومانسية، هكذا هي العاصمة الفرنسية باريس، التي تقع على ضفاف نهر السين في الجزء الشمالي من البلاد في قلب منطقة إيل دو فرانس.

أمباير ستايت – أمريكا

مبنى “أمباير ستايت” في مدينة نيويورك الأمريكية، وهو مكان مميز للشعور بالإثارة في الهواء الطلق وعلى ارتفاع شاهق، ويتألف المبنى من مائة وطابقين، ويتضمن 72 مصعدًا.

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق