أجدد موديلات فساتين زفاف شيفون 2019

المنزل
11
0
sample-ad

رام الله – دنيا الوطن
يتميز قماش الشيفون بنعومته وانسيابيته؛ حيث يمنح العروس إطلالة مفعمة بالأنوثة في ليلة الزفاف، ولذلك يحرص المصممون على تقديم فساتين زفاف شيفون تناسب العروس العصرية والرومانسية في مجموعات ربيع وصيف 2019.

وتبدو الفساتين الشيفون أكثر جاذبية باللون الأبيض؛ حيث تجمع بين الرقي والبساطة، وتجعل التنورة منسدلة في ثنيات وطيّات مرهفة.

ومن أجمل موديلات فساتين الزفاف التي تبدو مميزة بالشيفون، الفساتين بقصّة الـA Line التي تتسع من أسفل، ويمكن أن تكون القطعة العلوية من الفستان بقماش آخر مثل الدانتيل أو مغطاة بتطريزات برّاقة، وتتسم هذه الفساتين بأنها تخفي امتلاء البطن والأرداف؛ لأنها لا تحدد المنطقة السفلية من الجسم.

وقد قدم بعض المصممين فساتين زفاف شيفون بتنورة A Line مثل Blush by Hayley Paige، Casablanca، Francesca Miranda، وMorilee.

كما أن فساتين الزفاف الشيفون بالشق الجانبي الطويل من الصيحات البارزة في 2019، مثل فساتين زفاف Alexandra Grecco، Blush by Hayley Paige.

أيضاً قدمت ماركة Olvi’s تصاميم عصرية لفساتين الزفاف الشيفون، سواء الفستان متوسط الطول Midi، أو الفستان بالتنورة المنفوشة متعددة الطبقات.

كذلك يبدو فستان الزفاف الشيفون المزين بالكشاكش من أجمل الموديلات العصرية والناعمة، مثل فساتين زفاف Limor Rosen بالكشاكش على الأكمام المنسدلة من دون أكتاف Off Shoulder، وفستان زفاف Nicole بالقصّة العمودية والتنورة المزودة بـ كشاكش من الخلف.

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة